أمين منطقة عسير

أمين منطقة عسير يبحث مطالب أهالي “السرح”

استقبل الدكتور وليد الحميدي؛ أمين منطقة عسير ، اليوم الخميس الموافق 31 أكتوبر الجاري، عددًا من مشائخ وأهالي “السرح”، التابع لمحافظة النماص.

وحرص أمين منطقة عسير على بحث مطالب المواطنين في مجال تطوير الخدمات البلدية وزيادة الاعتمادات لمشروعات المركز، بينما أشار وفد الأهالي إلى حاجتهم إلى دعم مشروعات السفلتة والإنارة لشوارع الأحياء وتدعيم خدمات النظافة.

ولفت الحميدي إلى أن هذه المطالب تعتبر حقًا مشروعًا، مؤكدًا أن هدف الأمانة وخططها الجاري تنفيذها تقوم على التنمية الشاملة لجميع المحافظات والمراكز في منطقة عسير.

على جانب آخر، تستعد بلدية محافظة النماص التابعة لأمانة منطقة عسير، للبدء في عمليه تطوير مشروع “سد بدوه” والذي سيكون واجهة سياحية على مستوى المنطقة.

وأعلنت الأمانة أيضًا مثلة “بوكالة الاستثمار وتنمية الإيرادات” عن استعدادها لعمل قاعدة بيانات إلكترونية تخص العقارات البلدية المؤجرة، وغير المؤجرة؛ حيث يأتي ذلك ضمن جهود الأمانة، والبلديات التابعة لها لحصر تلك المواقع.

اقرأ أيضًا:

غرفة القصيم تقيم ورشة “معوقات القطاع العقاري”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.