فيروس كورونا

أمين منطقة الطائف يُشدد على اتخاذ التدابير البلدية لمواجهة فيروس كورونا

ناشد المهندس محمد بن هميل آل هميل؛ أمين منطقة الطائف، جميع الوكالات والإدارات الإشرافية والبلديات المرتبطة والفرعية باتخاذ التدابير البلدية الوقائية من عدوى فيروس كورونا الجديد.

وطالب «آل هميل»، البلديات بتعميم التدابير الوقائية ومتابعة تطبيقها على جميع الأنشطة التجارية والمتعلقة بالمستهلك كالمطاعم، والمطابخ، ومحلات الحلاقة، والبوفيهات، ومحلات بيع الوجبات السريعة، والمرافق الترفيهية والسياحية، والأسواق التجارية.

وأكد «آل هميل»، على ضرورة إلزام جميع الأنشطة بتطبيق الاشتراطات الصحية والتزام مقدمي ومحضري الغذاء في المطاعم والبوفيهات، وما في حكمها، بوضع الكمامات، وارتداء القفازات، والنظافة الشخصية.

على جانب آخر، نفذت البلديات الفرعية ومكاتب الخِدْمات البلدية، حملات توعوية ورقابية مكثفة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بجولات صباحية ومسائية وتطبيق الغرامات والجزاءات على المخالفين، التي تصل إلى الإغلاق؛ حيث ستشمل الجولات أكثر من 20 ألف مرفق بأرجاء المدينة والضواحي والطرق العامة والسريعة.

بدورها، اتخذت أمانة الطائف إجراءات وقائية سريعة ومكثفة لمنع انتشار عدوى فيروس كورونا بالمسالخ البلدية والحدائق والمنتزهات والمرافق العامة ودورات المياه بالشوارع الرئيسية وشرعت في أعمال التعقيم والوقاية.

اقرأ أيضًا:

بالصور|«موهبة»: تدريب 567 موهوبًا على مدار 6 أسابيع في 4 مناطق

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.