أمين الطائف يبحث تعزيز الاستثمارات في 10 بلديات

ترأس المهندس محمد بن هميل آل هميل؛ أمين الطائف، اجتماع دعم الاستثمارات في نطاق البلديات المرتبطة، (بلديات محافظات تربة، الخرمة، رنية، الموية، ميسان، وبلديات المحاني، بني سعد، قيا، القريع بني مالك، ظلم)؛ وذلك بحضور وكيل الأمين للبلديات المرتبطة المهندس حسين آل فايع ورؤساء البلديات والمختصين، بقاعة اجتماعات الأمانة بالنسيم.

ووجه آل هميل؛ بعقد ورشة عمل مخصصة لمدراء الاستثمار والمالية في الأمانة والبلديات المرتبطة؛ لبحث كل ما يتعلق بموضوع الاستثمار وتنميته وتطويره؛ بما يحقق الأهداف المنشودة، ويسهم في الارتقاء بالاستثمارات البلدية في الطائف والمحافظات والمراكز التابعة، ويعزز مشاركة القطاع الخاص في الخطط والبرامج التنموية.

تناول الاجتماع، سبل تعزيز الاستثمارات البلدية، والعقود المباشرة وغير المباشرة، وسبل التحصيل المالي، وحصر وتحديد أي عوائق أمام هذا القطاع الحيوي، والذي يمثل شراكة تكاملية بين البلديات والقطاع الخاص.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

«التدريب التقني» تستعين بخبراء دوليين لتبادل الخبرات

نظمت مؤسسة التدريب التقني والمهني ،أمس الثلاثاء، ورشة عمل «تعزيز مواءمة التدريب التقني والمهني مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.