أمين الحدود الشمالية

أمين الحدود الشمالية يستعرض مؤشرات أداء البلديات بالمنطقة

شهدت قاعة اجتماعات أمانة منطقة عرعر، اليوم الثلاثاء، عقد اجتماع موسع بين المهندس شمام بن سعيدان الشمري؛ أمين منطقة الحدود الشمالية، ووكلاء الأمانة ورؤساء البلديات ومدراء الأقسام.

وناقش الاجتماع عددًا من المحاور المهمة والتي تهدف إلى سرعة إنجاز كل المشاريع القائمة ومتابعتها بشكل مستمر، والتشديد على رفع التقارير الدورية لمشاريع المنطقة، فضلًا عن بحث أبرز ما جاء في ميزانية الأمانة والبلديات التابعة لها للعام المالي الجاري.

وتضمن عرض مؤشرات الأداء البلدي للأمانة والبلديات بمنطقة عرعر والتقرير الدوري لمركز البلاغات 940؛ حيث أوصى «الشمري» بضرورة التأكد من إقفال كل البلاغات بشكل عاجل ورفع نسب إنجازها دوريًا.

وأكد «الشمري» ضرورة الالتزام بتطبيق أهداف رؤية المملكة 2030، وتنفيذ توجهات وزارة الشؤون البلدية والقروية، مُشددًا على ضرورة العمل على تحسين جودة الخدمات المقدمة لمواكبة ما تشهده مناطق المملكة عامة ومنطقة الحدود الشمالية خاصة.

اقرأ أيضًا:

ختام فعاليات برنامج اليوم التقني للمتدربات المستجدات بالأحساء

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة العمل التطوعي

بعد تدشينها.. هذه مميزات منصة العمل التطوعي

أطلق معالي المهندس أحمد الراجحي؛ وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أمس الثلاثاء، منصة العمل التطوعي؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.