أمير نجران

أمير منطقة نجران يشدد على دور قطاع الأعمال في تحقيق رؤية 2030

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد؛ أمير منطقة نجران ، اليوم الثلاثاء الموافق الثالث من ديسمبر الجاري، رؤساء مجالس إدارات الغرف التجارية والصناعية، ورجال الأعمال، بقاعة المناسبات بديوان الإمارة.

ونوه أمير نجران بالدور المهم لقطاع الأعمال، في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠، الذي يرتكز أحد محاورها على صناعة اقتصاد مزدهر، مؤكدًا على أهمية ما تقوم به الغرف في رعاية مصالح رجال وسيدات الأعمال، بمساندة رئيسة من الجهات الحكومية لدعمها وتمكينها من تحقيق أهدافها.

وأوضح أن قطاع الأعمال يعتبر شريكًا أساسيًا في التنمية، وأنه ضمن منظومة لا تنفك عن القطاع الحكومي.

من جهته، أكد الدكتور سامي بن عبدالله العبيدي؛ رئيس مجلس إدارة الغرف السعودية، أن عقد اجتماع المجلس، وبحضور جميع رؤساء الغرف بالمملكة، ونخبة من رجال الأعمال، يجسد ما تنعم به مناطق الحد الجنوبي من الأمن والأمان.

ولفت إلى ما تشهده المنطقة من حراك اقتصادي وتجاري لافت، كان أحدثها عقد اجتماع مجلس الأعمال السعودي اليمني، والذي شهد دعم أمير المنطقة؛ لبحث إيجاد مناطق للتجارة الحرة، وخلق بيئات لتعزيز التبادل التجاري بين المملكة واليمن، مشيرًا إلى اتساع دور الغرف التجارية، مع برنامج التحول الوطني، ورؤية المملكة 2030؛ إذ يتخذ المجلس خطوات متسارعة، لمجاراة التطلعات التي تسمو الرؤية إلى تحقيقها للوطن والمواطن.

اقرأ أيضًا:

الأسهم السعودية تغلق مرتفعة عند مستوى 7883.03 نقطة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اثنينية الحوار

“اثنينية الحوار” تناقش سبل تعزيز قيم السلام لتجاوز تداعيات جائحة كورونا

تناقش “اثنينية الحوار” التي يعتزم مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني تنظيمها عن بُعد مساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.