منطقة مكة

أمير منطقة مكة يُدشن 6 مشروعات مائية لخدمة الحجاج بـ 3.1 مليار ريال

دشن الأمير خالد الفيصل؛ أمير منطقة مكة المكرمة، رئيس لجنة الحج المركزية ـ اليوم الأربعاء ـ عددًا من المشاريع المائية بمنطقة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة بقيمة 3.1 مليار ريال، بالتزامن مع موسم حج هذا العام 1440ه.

حضر حفل تدشين المشاريع المائية بمنطقة مكة المكرمة، الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز؛ محافظ جدة، والأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز؛ نائب أمير منطقة مكة المكرمة. 

من جهته، أوضح  المهندس عبد المحسن بن عبد الرحمن الفضلي؛ وزير البيئة والمياه والزراعة، أن تدشين المشاريع المائية الستة الكبرى التي نفذتها المؤسسة العامة لتحلية المياه، وشركة المياه الوطنية، والشركة السعودية لشركات المياه، تأكيد على استمرار الرعاية والاهتمام الذي توليه القيادة لقطاع المياه وخدماته في مكة المكرمة والمشاعر المقدسّة.

وأضاف وزير البيئة وفقا لما نشرته الوزارة عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، أن الوزارة تسعى لتوفير إمداد آمن للمياه في الحالات العادية والطارئ، وتقديم خدمات ذات جودة وكفاءة.

وبين “الفضلي” أن إجمالى قيمة المشاريع المنفذة تجاوزت 3.1 مليار ريال، وتصب في خدمة قاصدي مكة المكرمة والمشاعر المقدسة الذين تستهدفهم المملكة؛ حيث تخطّط لاستقبال 15 مليون حاج ومعتمر وزائر بحلول العام 2020، وفق رؤية المملكة 2030.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة صناعي

إطلاق منصة صناعي لدعم المستثمرين وتسهيل الإجراءات

أطلقت وزارة الصناعة والطاقة والثروة المعدنية، منصة صناعي للخدمات الإلكترونية الموحدة؛ والتي تهدف إلى دعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.