هدف

أمير منطقة مكة يطلع على تقرير أعمال «هدف» والاستراتيجية الجديدة

التقى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل؛ أمير منطقة مكة المكرمة مستشار خادم الحرمين الشريفين، اليوم الثلاثاء، تركي بن عبد الله الجعويني؛ مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، يرافقه قيادات الصندوق، وذلك في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة.

واطلع الأمير فيصل، خلال اللقاء، على تقرير أعمال «هدف» والاستراتيجية الجديدة التي تركز على تعزيز الشراكة مع قطاع الأعمال، والمبادرات الداعمة لخطط توطين الفرص الوظيفية في سوق العمل، والشراكة بين القطاعين العام والخاص، وأوجه الدعم لبرامج التدريب والتوظيف.

جدير بالذكر، أن «هدف» يحرص على تنمية القوى العاملة الوطنية ورفع قدرتها التنافسية عبر دعم برامج تدريب وتأهيل وتوظيف متخصصة ومتميزة، تلبي احتياجات المستفيدين من خلال كوادر بشرية مؤهلة ونظم معلومات متطورة ومنهجية معرفية وبحثية متكاملة.

ويسعى «هدف»، من خلال سلسلة البرامج والدورات التدريبية التي يُقدمها، إلى إكساب القوى العاملة الوطنية خبرات وظيفية متخصصة في عدة مجالات مهنية، تعزز إمكانية عثور الباحثين عن عمل على فرص وظيفية، وتدعم استقرار العاملين على رأس عملهم داخل المنشآت.

اقرأ أيضًا:

4 توصيات لـ«منتدى الرياض الدولي الإنساني»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.