«أمير منطقة حائل» يُقرر استمرار العمل المحلي خلال إجازة العيد

قرر الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز؛ أمير منطقة حائل، استمرار العمل في إمارة المنطقة، وتكليف محافظي المحافظات ورؤساء المراكز وإدارات وأقسام الإمارة، لإنجاز أعمال المواطنين والمواطنات وتيسير شؤونهم، خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأوضح أمير منطقة حائل، أن هذا القرار يأتي تنفيذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود؛ وولي عهده الأمين.

وتحرص القيادة الرشيدة بالمملكة، على تيسير شؤون المواطنين والمواطنات والمُقيمين بجميع أنحاء المملكة، وتقديم كل الخدمات لهم.

كانت المحكمة العليا، أعلنت يوم الخميس الماضي الموافق 29 ذو القعدة 1440هـ، أن الوقوف بعرفة يوم السبت الموافق 9 ذي الحجة، وعيد الأضحى المبارك هو يوم الأحد 10 ذي الحجة الموافق 11 أغسطس.

جدير بالذكر، أن المحكمة العليا، عقدت جلسة مساء الخميس الماضي الموافق 29 ذي القعدة، متحريةً ما يردها عن ترائي هلال شهر ذي الحجة للعام الجاري، وبعد الاطلاع على ما ورد إليها من المحاكم ولجان الترائي في مناطق المملكة، ثبت رؤية هلال شهر ذي الحجة 1440هـ ، وذلك بشهادة عدد من الشهود العدول.

اقرأ أيضًا: أمير منطقة حائل يتكفل بتدريب وتأهيل 1000 شاب وفتاة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق هدف

“هدف” يدعم توظيف ذوي الاحتياجات والسيدات ومرضى الفشل الكلوي

أكد عبد العزيز اليوسف؛ مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمنطقة الشرقية، حرص الصندوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.