أمير منطقة جازان

أمير منطقة جازان يطلع على خطط عمل هيئة الاتصالات

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز؛ أمير منطقة جازان، في مكتبه بالإمارة اليوم الثلاثاء، معالي الدكتور محمد بن سعود التميمي؛ محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، وعددًا من المسؤولين بالهيئة.

واستمع «الأمير محمد بن ناصر»، خلال اللقاء، لشرح مفصل من «التميمي» عن خطط عمل الهيئة في المنطقة، التي تهدف إلى نشر النطاق العريض اللاسلكي بالجيل الرابع لأكثر من 600 قرية وتجمع سكني، ونشر خدمات النطاق العريض بتقنية الألياف الضوئية، وتغطية ما يزيد على 90 ألف منزل بتلك القرى.

أمير منطقة جازان

واطلع أمير منطقة جازان على سير العمل في المشروعات الجاري تنفيذها من قِبل الوزارة والمشاريع التي تم إنجازها والمتمثلة في إيصال الألياف الضوئية، وخدمات النطاق العريض اللاسلكي بتقنية الجيل الرابع، وجهود الهيئة الهادفة لإتاحة خدمات الإنترنت لأكبر عدد ممكن من المواطنين والمقيمين في القرى والهجر.

وأشاد بجهود وزارة وهيئة الاتصالات التي تهدف إلى تطوير البنية الرقمية في مدن وقرى جازان؛ بما يسهم في إيجاد نقلة رقمية نوعية، وتوفير خدمات اتصال وإنترنت متطورة للمواطنين والمقيمين.

اقرأ أيضًا:

«الخطوط السعودية»: الطائرات تخضع للتطهير الدقيق والتنظيف العميق

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.