أمير منطقة جازان

أمير منطقة جازان يجتمع بمشرف مكتب تحقيق الرؤية 2030

اجتمع، اليوم، الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز ، أمير منطقة جازان مع الدكتور محمد بن ناصر عقيل، المشرف على مكتب تحقيق الرؤية 2030 في إمارة المنطقة، وفريق العمل بمكتب ديوان الإمارة؛ وذلك بحضور عبد الله بن صالح، وكيل إمارة منطقة جازان.

بدأ الاجتماع بتوجيه الشكر من أمير منطقة جازان للدكتور عقيل وفريق العمل، متمنيًا لهم النجاح في الأعمال المكلفين بها؛ للعمل على تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

واستعرض الاجتماع، تفاصيل الأعمال الجاري تنفيذها، فضلاً عن الخدمات التي يقدمها المكتب، حرصًا منه على تحقيق التوافق التام بين خطط وبرامج إمارة المنطقة الاستراتيجية، ورؤية المملكة 2030، والتحول الوطني 2020، كما تم عرض تفاصيل الخطط التي تُسهم في دعم المحافظات والمراكز التابعة للمنطقة؛ للعمل على تحقيق رؤية المملكة.

وأوضح الأمير محمد بن ناصر، أهمية الدور والمجهود الذي تبذله إمارة المنطقة وجميع أركانها، في تحقيق رؤية المملكة 2030، والتنسيق الكامل مع الأجهزة الحكومية؛ ما يُسهم في خلق بيئة حقيقية وفعالة للتنمية المستدامة للمنطقة.

من جانبه، أعرب الأمير محمد عقيل وفريق العمل، عن خالص شكرهم وسعادتهم بلقاء  أمير منطقة جازان، والتعليمات والتوجيهات التي تلقوها، وما يحظى به مكتب تحقيق رؤية المملكة 2030، بمنطقة جازان.

اقرأ أيضًا: اليوم.. غرفة جازان تنظم ورشة “ريادتك مبتكرة”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات

“هدف” يبحث تطوير الشراكة مع المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات

ناقش الدكتور محمد بن أحمد السديري؛ مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، والأستاذ سالم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.