أمير منطقة جازان يتسلم تقرير برامج التدريب المجتمعي «أتقن 5»

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة جازان، بمكتبه في الإمارة، اليوم الأحد،  المهندس فوزي رضوان؛ مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني، وعدد من منسوبي الإدارة.

وشهد اللقاء، تسلم سمو أمير منطقة جازان، التقرير الخاص ببرامج التدريب المجتمعي «أتقن» في مرحلته الخامسة، الذي يحتوي على أهم برامج وأبرز الإنجازات التدريبية التي قدمها المعهد خلال الفترة الأخيرة.

وتضمن اللقاء شرحًا مفصلاً عن التقرير وما يحتويه من معلومات تتعلق بالبرامج التي نُفذت من قِبل الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة جازان؛ لخدمة أهالي المنطقة.

وأشاد سمو أمير منطقة جازان، بجهود وإنجازات الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة؛ خلال تنفيذها برامج التدريب المجتمعي «أتقن 5»، معربًا عن سعادته بما استمع إليه من بيانات ومعلومات خلال عرض التقرير.

وفي نهاية اللقاء، أكد أمير المنطقة، حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، على تطبيق أهم البرامج التعليمية والمهنية وكل ما فيه فائدة للوطن والمواطنين.

اقرأ أيضًا: منطقة جازان.. سحر التاريخ والغابات

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أسعار العملات مقابل الريال اليوم الثلاثاء

أسعار العملات مقابل الريال اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020

في إطار حرصنا على تقديم خدمة مميزة للقراء، يعرض موقع “رواد الأعمال” يوميًا، قائمة بأحدث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.