أمير منطقة القصيم

أمير منطقة القصيم يُدشن مشروعات تنموية بـ 253 مليون ريال

أصدر الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز، أمير منطقة القصيم قرارًا بتدشين عدد من المشروعات التنموية التي تتعلق بالشؤون الصحية والبلدية والنقل بمنطقة الرس؛ وذلك بقيمة إجمالية بلغت نحو 253.8 مليون ريال.

وتتضمنت المشروعات التي دشنت بقرار  من أمير منطقة القصيم، عدة قطاعات أبرزها: «مشاريع الصحة بقيمة إجمالية بلغت نحو 13 مليون ريال، ومشروعات وزارة النقل بنحو 170 مليون ريال، ومشروعات وزارة الشؤون البلدية بنحو 70.6 مليون ريال».

وتتمثل مشاريع الصحة التي تم تدشينها بقرار من أمير منطقة القصيم في وضع حجر الأساس لإنشاء مركز قسطرة القلب بمستشفى الرس بتكلفة إجمالية بلغت نحو 10 ملايين ريال.

بينما تمثلت مشروعات وزارة الشؤون البلدية، في عدد من المشروعات، أهمها: «إنشاء سوق الأثاث المستعمل بنحو 14.04 مليون ريال، بالإضافة إلى إنشاء منتزه المحفل بقيمة إجمالية بلغت نحو 24.5 مليون ريال».

وتشمل مشروعات وزارة النقل، إنشاء دائري بمحافظة الرس؛ حيث بلغت نسبة إنجاز المشروع 80%.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

التأشيرات السياحية الجديدة

المملكة ترفع تعليق دخول حاملي التأشيرات السياحية

كشفت وزارة السياحة عن فتح المملكة العربية السعودية، أبوابها للوافدين، ورفع تعليق دخول حاملي التأشيرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.