أمير منطقة القصيم

أمير منطقة القصيم يوجه بإنشاء مجلس لسيدات الأعمال

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة القصيم اليوم، سهام بنت صالح القفاري؛ رئيسة لجنة سيدات الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية بالقصيم، ونائبتها الجوهرة بنت عبدالله العريني، وعضوات اللجنة التي تُعد الأولى بالغرفة التجارية، بمكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة.

شهد اللقاء تعريفًا بعمل اللجنة والنشاطات والجهود التي تبذلها لخدمة فتيات المنطقة، فضلاً عن تقديم كل الدعم لسيدات الأعمال والمؤسسات التجارية النسائية، والحرص على تهيئتهن في العديد من البرامج التدريبية التي تهم المستثمرات، وصاحبات المشاريع المبتدئة.

من جهته، وجّه أمير منطقة القصيم بإنشاء مجلس لسيدات الأعمال بالمنطقة، مؤكدًا على أهمية دعم ومساندة جميع مشاريع القطاع الخاص لما له دور كبير في إيجاد فرص العمل لأبناء وبنات الوطن.
ولفت إلى ضرورة دعم وتنمية كل المشاريع الاستثمارية الخاصة بسيدات الأعمال والمستثمرات بالمنطقة.

اقرأ أيضًا:

بدء انتخابات مجلس إدارة غرفة الرياض في دورته الـ18

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة الملكية بالجبيل

الهيئة الملكية بالجبيل تنفذ أكثر من 1370 جولة رقابية على المرافق التجارية في رمضان

كثفت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة خدمات الأملاك جهودها للحد من انتشار فيروس كورونا وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.