أمير منطقة القصيم

أمير منطقة القصيم يشهد توقيع مذكرة تعاون مع المركز الوطني للوثائق والمحفوظات

شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة القصيم بمكتبه، توقيع مذكرة تعاون بين إمارة المنطقة والمركز الوطني للوثائق والمحفوظات.

ووقع المذكرة عن إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان؛ وكيل الإمارة، وعن المركز الوطني للوثائق والمحفوظات الدكتور فيصل التميمي؛ المدير العام للمركز.

وتهدف المذكرة إلى تأسيس تعاون مشترك بين الطرفين وتبادل الخبرات والتدريب في عملية تنظيم وترتيب الوثائق والمحفوظات والسجلات لتحقيق أفضل المستويات العملية والعلمية في المحافظة على هذه الوثائق.

وأعرب الأمير فيصل بن مشعل عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، مؤكدًا أهمية بناء مثل هذه المذكرات الثقافية والفكرية؛ لتعزيز عملية الترتيب والتنظيم للوثائق والسجلات والترميز واستفادة إمارة المنطقة من المركز في ذلك، من خلال تدريب العاملين في إمارة منطقة القصيم بمركز الوثائق والمحفوظات بطرق إبداعية وأساليب حديثة.

ولفت أمير منطقة القصيم إلى تطلع الإمارة من خلال هذا التعاون إلى مواصلة تقديم الخدمات وفق أفضل الممارسات وأعلى المعايير، بما يواكب تقدّم ونهضة وطننا الغالي على الأصعدة كافة.

اقرأ أيضًا:

غرفة القصيم تنظم ورشة عمل لسيدات الأعمال

شركة الاتصالات السعودية توفر عددًا من الوظائف التقنية والإدارية

الاتحاد السعودي للرياضات البحرية والغوص يوفر عددًا من الوظائف

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمير منطقة جازان

أمير منطقة جازان يدشن عددًا من المشاريع التنموية

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة جازان، خلال جولته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.