أمير منطقة القصيم

أمير منطقة القصيم يستقبل المشرف على مسار «قطار سار»

عقد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز؛ أمير منطقة القصيم، اجتماعًا، اليوم الأحد، مع عبد الرحمن الصالح العايد؛ مدير فرع الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة، وفهيد بن راشد القحطاني؛ المشرف العام على مسار قطار سار.

شهد الاجتماع إطلاع أمير منطقة القصيم على أعمال فرع الإدارة بمنطقة القصيم؛ حيث أشاد بجهود فرع الإدارة في تأدية واجباته الموكلة له، وفق المنظومة الأمنية.

وحث سموه على بذل المزيد من الجهود والتفاني بالأعمال الموكلة لفرع الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة، خاصة بما يعني بمسار القطار في القصيم.

وأكد أهمية عمل الإدارة العامة للمجاهدين لأمن المنشآت وتعاونهم في حفظ أمن وسلامة مسار القطار في القصيم.

ولفت إلى حرصه ودعمه للإدارة والقائمين عليها لخدمة المنطقة ومنشآتها، منوهًا بدعم القيادة الحكيمة ومتابعة وتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز؛ وزير الداخلية.

تجدر الإشارة إلى أنه في عام 2006م تم تأسيس صندوق الاستثمارات العامة للشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار)؛ بهدف تنفيذ مشروع خط حديدي يربط كلًا من شمال المملكة بشرقها ووسطها، بالإضافة إلى تشغيله وإدارته بالكفاءة اللازمة ووفق معايير التشغيل الاقتصادية، وبحسب المقاييس العالمية في الأداء والسلامة.

وتؤدي الخطوط الحديدية دورًا بارزًا في دعم نهضة الوطن وتنويع مصادر الدخل، إضافة إلى توطين مهام تشغيل وإدارة هذا القطاع؛ من حيث الموارد البشرية أو الاستثمارات في الصناعات الداعمة له.

 

اقرأ أيضًا:

تعليق الدخول والخروج من محافظة القطيف ووقف العمل بمؤسساتها

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.