أمير منطقة القصيم يبحث تطوير الخدمات مع مستشار وزير الطاقة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة القصيم، اليوم الأحد في مكتبه بمقر الإمارة، الدكتور عبد الرحمن آل إبراهيم؛ مستشار وزير الطاقة، وذلك بحضور الدكتور عبدالرحمن الوزان؛ وكيل إمارة المنطقة، ورئيس وأعضاء مجلس إدارة مركز “القصيم للإبداع”.

وخلال اللقاء، طالب أمير منطقة القصيم، بتنمية وتطوير الخدمات التي تقدمها وزارة الطاقة لأهالي المنطقة، تنفيذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود؛ وسمو ولي عهده الأمين، مؤكدًا أهمية بذل المزيد من الجهود لتقديم أفضل الخدمات.

وناقش الجهود والخِدْمات التي تقدمها وزارة الطاقة والمشاريع المنفذة بالمنطقة.

من جهته، أعرب الدكتور عبد الرحمن آل إبراهيم؛ عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على دعمه ومتابعته المستمرة لمشاريع خدمات الوزارة بالمنطقة، مُشيدًا بالاهتمام والدعم الذي يتلقاه قطاع الطاقة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

اقرأ أيضًا: منطقة القصيم.. أيقونة المحميات

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.