أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة «سعي»

عقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم، اليوم الأربعاء، لقاءً موسعًا مع مرزوق بن عبدالله العتيبي؛ رئيس مجلس إدارة «سعي» لتأهيل وتوظيف ذوي الإعاقة في سوق العمل، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ومجموعة من مستفيدين برنامج رائد لتأهيل وتوظيف ذوي اضطراب طيف التوحد.

وخلال اللقاء، استعرض العتيبي الخدمات التي تقدمها الجمعية، من دورات تدريبية وبرامج وورش عمل،  والتي تهدف لتنمية المهارات الذاتية والاستقلالية والمهارات الإدراكية والمهارات الحسية والمهارات العملية والوظيفية، بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 في تمكين اندماج ذوي الإعاقة في سوق العمل.

وشهد اللقاء، تقديم شرحًا مفصلاً عن برنامج رائد لتأهيل وتوظيف ذي اضطراب طيف التوحد، وأهدافه وجهود الشباب العاملين في البرنامج.

وفي نهاية اللقاء، أكد صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض على طاقاتهم الإيجابية التي يجب استثمارها لتنمية ونهضة الوطن.

اقرأ أيضًا: أمير الرياض يرعى منتدى أسبار الدولي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز الملك سلمان للإغاثة

مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم مساعدات إنسانية لمتضرري السيول في السودان

تعاون مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مع منظمة الاغتنام للتنمية البشرية، مؤخرًا، لتوزيع 558 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.