أمير منطقة الحدود الشمالية

أمير منطقة الحدود الشمالية يدشن حملة إلكترونية للحفاظ على الجواز السعودي

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز؛ أمير منطقة الحدود الشمالية ، اليوم الأحد، حملة إلكترونية للمحافظة على الجواز السعودي في المنطقة، وذلك تحت عنوان “لتسعد بسفرك اهتم بجوازك”.

وبهذه المناسبة، أكد سموه على أهمية هذه الحملة التي تستهدف توعية المواطنين الراغبين بالسفر إلى خارج المملكة بأهمية المحافظة على وثائق السفر، وتعريفهم بالأنظمة والتعليمات الخاصة بجواز السفر السعودي، وقوانين وأنظمة الدول المُسَافر لها؛ حتى لا يتعرضوا للمساءلة؛ وتجنبًا لتطبيق العقوبات النظامية المترتبة على ذلك.

ولفت أمير منطقة الحدود الشمالية إلى ضرورة استشعار المخاطر الأمنية التي قد تنعكس على الوطن والمواطن نتيجة استخدام تلك الوثائق بطرق غير مشروعة من قبل أشخاص آخرين، وضرورة التقيد بقوانين وأنظمة البلدان الراغبين في السفر إليها.

وأعرب عن أمله في تمكن إدارة الجوازات بالمنطقة من تنفيذ الفعاليات على النحو الذي يحقق الأهداف الوطنية للحملة. وحضر التدشين مدير جوازات المنطقة العميد ناصر بن عبد العزيز الماضي.

اقرأ أيضًا:

«هدف» يدعم أجور السعوديين في القطاع الخاص بنسبة 50%

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.