أمير منطقة الجوف

أمير منطقة الجوف يُشاهد عرضًا مرئيًا للمواقع والتجمعات التعدينية

عقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز؛ أمير منطقة الجوف، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم الأحد، اجتماعًا موسعًا مع المهندس خالد بن صالح المديفر؛ نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين، يرافقه عدد من المستشارين ومسؤولي الوزارة.

وناقش الاجتماع عددًا من الموضوعات التي تتعلق بمشروعات وزارة الصناعة والثروة المعدنية بمنطقة الجوف، وسُبل تعزيز الفرص الاقتصادية والتنموية التي تقدمها الوزارة من خلال المشروعات والخدمات المقدمة في المنطقة.

وتناول الاجتماع أيضًا كيفية تقديم التسهيلات الخاصة بإجراءات استخراج وتجديد التصاريح التعدينية، وطرح الفرص التعدينية للمستثمرين في المنطقة، وتنشيط المشروعات الاستثمارية من قِبل وزارة الصناعة والثروة المعدنية.

وشاهد «بن عبدالعزيز»، خلال الاجتماع، عرضًا مرئيًا من قِبل الوزارة، يتضمن المواقع والتجمعات التعدينية في المنطقة والمعادن التي تُشتهر بها منطقة الجوف وكيفية الاستفادة منها.

وتطلع «بن عبدالعزيز»، في نهاية اللقاء، لتقديم التسهيلات والدعم لتنمية ودفع عجلة الاستثمارات التعدينية التي تعود نتائجها بشكل إيجابي وتنموي على المنطقة وأبنائها؛ لما تملكه المنطقة من موارد وخامات معدنية.

حضر الاجتماع حسين بن محمد بن عبد الله آل سلطان؛ وكيل إمارة منطقة الجوف، والمهندس حبيب بن محمد عبد الصمد؛ وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية.

اقرأ أيضًا:

«أمانة منطقة عسير» تطرح 8 فرص استثمارية جديدة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.