أمير منطقة الجوف

أمير منطقة الجوف يناقش الفرص الاستثمارية في قطاع السياحة

شهد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة الجوف، يوم الاثنين الموافق 28 سبتمبر، اجتماعًا لاستعراض ومناقشة الفرص الاستثمارية السياحية بالمنطقة وتعزيز الشراكة مع وزارة السياحة.

وفي مستهل الاجتماع، أكد أمير منطقة الجوف على أهمية استغلال الفرص الاستثمارية من خلال تعزيز الشراكة مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص ذات العلاقة في ظل ما تحظى به المنطقة من مقومات لوجستية وتنـوُّع بيئي، ثم استمع المجتمعون إلى عرض قدمه حماد البلوي؛ مسؤول جذب الاستثمار بوزارة السياحة.

تناول العرض أهمية تعزيز الشراكة مع الجهات الحكومية ذات العلاقة في المنطقة، والتعرف على أهم المناطق والمواقع السياحية، والفرص المتاحة للتطوير السياحي مع القطاع الخاص، إضافة إلى تحليل أولي للوضع الراهن وتحديد التوصيات.

من جهته، قدم المهندس عاطف بن محمد الشرعان؛ أمين منطقة الجوف، عرضًا عن الاستثمار البلدي ضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030، والهيكل التنظيمي للإدارة العامة للاستثمار والأهداف والمهام، والفرص الاستثمارية المطروحة حاليًا، ومستقبلًا.

اقرأ أيضًا:

غرفة القصيم تستعرض أهمية قسم خدمة العملاء

مركز دلني للأعمال يناقش الاستثمار والتحديات في مشاريع صيانة السيارات

الهيئة العامة للإحصاء تعلن عن عدد من الوظائف الشاغرة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الزامل

الزامل رئيسًا للجنة ريادة الأعمال بغرفة الرياض

عقدت لجنة ريادة الأعمال بغرفة الرياض أول اجتماعاتها في الدورة (18) لمجلس الإدارة، وتم خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.