أمير منطقة الجوف

أمير منطقة الجوف يعلن استمرار العمل أثناء عيد الفطر

أعلن صاحب السمو الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة الجوف، عن استمرار العمل في المحافظات والمراكز التابعة للمنطقة خلال عطلة عيد الفطر المبارك، ومتابعة وتسهيل إنجاز معاملات المواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماعه، يوم الثلاثاء الموافق 19 مايو، عبر الاتصال المرئي، بوكلاء الإمارة ومحافظي المحافظات؛ حيث دعا الله أن يحمي المملكة من كل مكروه بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يدفع البلاء عن الجميع.

من جهتهم، قدم المحافظون شرحًا عن سير العمل والإجراءات الوقائية المتخذة في المحافظات، وما تم تنفيذه من توصيات سابقة، ومتابعة أعمال النظافة والتعقيم وتطبيق أعلى معايير الاشتراطات الصحية، للحيلولة دون انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وشهد الاجتماع، استعراضًا لأعمال اللجان في مدينة سكاكا والمحافظات والمراكز التابعة، واستمع الأمير لشرح عن أعمال مبادرة «فرحة صائم» المنبثقة عن مبادرة «كلنا أهل»، مؤكدًا متابعة أعمال اللجان من قبل وكلاء الإمارة والمحافظين ورؤساء المراكز.

اقرأ أيضًا:

كيف تساهم “إرنست ويونغ” و”إس إيه بي” و”كوالتريكس” في مكافحة كورونا؟

سهم أرامكو يشهد ارتفاعًا في تعاملات اليوم

هدف: نشر 23 جلسة تفاعلية مسجلة في مجالات متعددة عبر منصة “دروب”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للموانئ

الهيئة العامة للموانئ تطلق ممرات العبور التجارية مع مطارات المملكة

كشفت الهيئة العامة للموانئ عن بدء تطبيق ممرات العبور التجارية التي تربط بين موانئ ومطارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.