أمير منطقة الباحة

أمير منطقة الباحة يُقرر تعليق الأنشطة واللجان التنسيقية بالمحافظات

قرر صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور ‫حسام بن سعود بن عبد العزيز؛ أمير منطقة الباحة، تعليق كل الأنشطة والبرامج بـ مجلس شباب المنطقة، واللجان التنسيقية بالمحافظات وجميع التجمعات الشبابية حتى إشعار آخر.

يأتي هذا القرار في إطار حرص واهتمام أمير منطقة الباحة بصحة أبناء وأهالي المنطقة، وضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية للتصدي لفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، لحين ورود ما يفيد بالقضاء عليه.

وفي سياق آخر، كان المهندس محمد بن هميل آل هميل؛ أمين أمانة الطائف، ناشد، مؤخرًا، جميع الوكالات والإدارات الإشرافية والبلديات المرتبطة والفرعية باتخاذ التدابير البلدية الوقائية من عدوى فيروس كورونا الجديد؛ حيث طالبها بتعميم التدابير الوقائية ومتابعة تطبيقها على جميع الأنشطة التجارية والمتعلقة بالمستهلك، كالمطاعم، والمطابخ، ومحال الحلاقة، والبوفيهات، ومحال بيع الوجبات السريعة، والمرافق الترفيهية والسياحية، والأسواق التجارية.

وأكد «آل هميل» ضرورة إلزام جميع الأنشطة بتطبيق الاشتراطات الصحية، والتزام مقدمي ومحضري الغذاء في المطاعم والبوفيهات، وما في حكمها، بوضع الكمامات، وارتداء القفازات، والنظافة الشخصية.

اقرأ أيضًا:

خطوات التسجيل في برنامج حافز للباحثين عن عمل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.