أمير منطقة الباحة

أمير منطقة الباحة يُسلّم دفعة جديدة من وحدات الإسكان التنموي

سلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز؛ أمير منطقة الباحة، دفعة جديدة من وحدات الإسكان التنموي بالمنطقة لمستفيدي الجمعيات الخيرية، اليوم الثلاثاء، بديوان الإمارة.

“الإسكان التنموي” هي مبادرة من مبادرات برنامج الإسكان، التي تأتي في إطار رؤية المملكة 2030؛ حيث تستهدف المبادة تلبية متطلبات الأسر الأشد احتياجًا فـي المجتمــع من المساكن، وتمكيـنهم من الانتفـاع بها وفق احتياجاتهـم.

 

 

ويوفر الإسكان التنموي الوحدات السكنية، إما من خلال الشراء من الوحدات المعروضة بالسوق أو من خلال التشييد والبناء؛ أو من خلال الوحدات السكنية للوزارة والمتوفرة في مناطق المملكة.

وسبق أن تم إبرام اتفاقيات شراكة مع أكثر من 360 جمعية أهلية منتشرة في جميع مدن ومحافظات المملكة؛ لتتولى مهام التواصل وزيارة الأسر ومساعدتها في تحديد المسكن المناسب ومتابعة التسليم وإدارة وتشغيل الوحدات السكنية؛بهدف ضمان سرعة تلبية احتياج الأسر الأشد حاجة.

اقرأ أيضا:

أمير الباحة يعتمد نتائج جائزة «الحسام للإبداع والتميز»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للموانئ

الهيئة العامة للموانئ تطلق ممرات العبور التجارية مع مطارات المملكة

كشفت الهيئة العامة للموانئ عن بدء تطبيق ممرات العبور التجارية التي تربط بين موانئ ومطارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.