أمير منطقة الباحة

أمير منطقة الباحة يشهد افتتاح اللقاء الاستثماري التشاركي

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة الباحة اللقاء الاستثماري التشاركي بمنطقة الباحة، الذي عُقد بمركز الحسام للمعارض والمؤتمرات.

وقال أمير منطقة الباحة إن تنمية المنطقة والاستثمار بها يعتبر من أولويات المملكة، في ظل ما تحظى به من عناية واهتمام ودعم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، مضيفًا أن المملكة تمر بمرحلة تحول تاريخية في مسيرتها التنموية المباركة في ظل رؤية ٢٠٣٠.

وأضاف أن الاستثمار في المنطقة بحاجة ماسة إلى عمل استراتيجي مؤسسي تتظافر فيه الجهود والمبادرات؛ سعيًا للارتقاء بالعمل نحو التقدٌم والتطوٌر وفق دراسة ورفع مستوى المشاريع والخدمات والبنية التحتية والاستثمار وتشجيع السياحة بالمنطقة.

من جهته، قدّم الدكتور متعب بن محمد؛ العضو المؤسس للمبادرة والرئيس التنفيذي للمبادرة بالباحة، شرحًا للجمهور عن الاستثمار التشاركي؛ حيث تتضمن المبادرة في المنطقة تحقيق الرواج والجدوى العالية لمخرجاتها وصناعتها ومختلف أوجه الاستثمار فيها للوصول بها إلى آفاق أرحب، وتسجيل الحضور المنافس والقادر على الاستدامة والفوز برضا المستفيدين لمنتجات المنطقة ومخرجاتها الاستثماري لتحتل مكانها الملائم على الخارطة الاستثمارية بالمملكة.

ونوه الدكتور بأن المبادرة تسعى لتقليل الهدر وخفض الأسعار وخدمة المواطن بتوفير متطلباته الحياتية والمعيشية، ومنحه الفرص الترويجية والترفيهية والسياحية بكلفة أقل وأنسب لمختلف الشرائح الاقتصادية في مجتمع المنطقة.

اقرأ أيضًا:

الخدمة المدنية تُناشد 36 مرشحًا لوظائفها استكمال إجراءاتهم

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

بنك الصادرات

وزير الصناعة يعلن اقتراب إطلاق بنك الصادرات

كشف بندر بن إبراهيم الخريف؛ وزير الصناعة والثروة المعدنية، عن قرب إطلاق بنك الصادرات السعودية؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.