أمير مكة يشهد افتتاح معرض “سكني إكسبو جدة 2019”

شهد الأمير خالد الفيصل؛ مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، اليوم الإثنين، افتتاح “معرض سكني إكسبو جدة 2019″، والذي تنظمه وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية، للمساهمة في رفع نسبة تملك السعوديين لمنازلهم إلى 60% بنهاية 2020، وإلى 70% بحلول 2030.

حضر الافتتاح كل من ماجد الحقيل؛ وزير الإسكان، وخالد بن محمد العمودي؛ المشرف العام على صندوق التنمية العقارية، ومن المقرر أن يُقام المعرض خلال الفترة من 15 حتى 24 من أبريل الجاري، في أرض الفعاليات المقابلة للردسي مول بجدة.

يستهدف المعرض، مستفيدي قوائم انتظار وزارة الإسكان والصندوق العقاري، وتيسير رحلة تملكهم للمسكن الأول، بالإضافة إلى تسهيل القروض العقارية للمستفيدين من خلال جمع مختلف الجهات ذات العلاقة من مطورين، وعقاريين، ومقاولين، وجهات حكومية، ومؤسسات تمويلية، وتوفير كل حلول الإسكان والتمويل تحت سقف واحد.

الجدير بالذكر أن المعرض يسعى لتحقيق توجيهات حكومة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود؛ خادم الحرمين الشريفين، لتوفير السكن المناسب للمواطنين وفق خطط الدولة في برنامج الإسكان 2020، ورؤية المملكة 2030.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة نجران

غرفة نجران تنظم ورشة تعريف بـ “منصة بناء” للمطورين العقاريين

نظّم فرع وزارة الإسكان بنجران بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة ورشة عمل للتعريف بـ”منصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.