أمير عسير يطلع على 10 مبادرات لجائزة الملك خالد

استقبل الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة عسير رئيس هيئة جائزة الملك خالد، في مكتبه بالإمارة أمس خالد سعود بن عبدالرحمن الشمري؛ أمين عام جائزة الملك .

واطلع سموه على 10 مبادرات وطنية متميزة تم ترشيحها ضمن مبادرات جائزة الملك خالد الوطنية التي تعود بالنفع على الوطن والمواطن، وتسهم في تطوير المجتمع السعودي،مبديًا إعجابه بما تضمَّنته المبادرات من أهداف وطنية وقيم إنسانية نبيلة.

وأوضح الشمري؛ خلال اللقاء أن الجائزة تهدف إلى الارتقاء بالفكر الإستراتيجي للعمل الخيري والتنمية الاجتماعية المستدامة في المجتمع السعودي وتأصيل العمل التنموي المؤسسي المستدام وبناء القدرات والمهارات لدى المنظمات والمنشآت غير الربحية ودعم المبادرات الفردية الخلاقة التي تسهم في علاج قضايا مجتمعية ملحة.

وأفاد بأن جائزة الملك خالد تقوم بتهيئة الإمكانات الإدارية والفنية كافة من أجل تحقيق أهدافها، مشيرًا إلى أنها تستعين بالكفاءات العلمية المتميزة من ذوي الخبرة والاختصاص لوضع إستراتيجيات وخطط العمل ومعايير التقييم للجائزة، إضافةً إلى أنها تسند للجان علمية متخصصة في أعمال التحكيم لكافة الترشيحات التي تتقدم لنيل جائزة الملك خالد.

وفي نهاية اللقاء قدّم أمين عام جائزة الملك خالد شكره وتقديره لسمو الأمير فيصل بن خالد على دعمه المتواصل للجائزة وتقديم كل ما من شأنه الارتقاء بالجائزة في كل المجالات.

محمد أمين زهران

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج وافي

“وافي” يُعلن القواعد المنظمة لتراخيص الوساطة العقارية بالمشروعات الصغيرة

كشف برنامج البيع أو التأجير على الخارطة “وافي”، عن القواعد المنظمة لرخص الوسطاء العقاريين لمشروعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.