أمير عسير يدشن مشروعات تنموية بأكثر من مليار وأربعمائة مليون ريال

دشن الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة عسير، عددًا من المشروعات التنموية في محافظة رجال ألمع بأكثر من مليار وأربعمائة مليون ريال.

قام أمير عسير بقص الشريط إيذانًا بافتتاح المبنى، ثم عُقِد اجتماع المجلس المحلي برئاسته، وقد ناقش المجتمعون أبرز الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ومنها: استحداث مركز للإمارة، ومخفر للشرطة بقرى المجمعة، وفتح الطريق المؤدي إلى المستشفى الجديد وفرع جامعة الملك خالد للبنات.

ودشن الأمير عدة مشروعات تنموية بالمحافظة، حيث بلغت إجمالي المبالغ لمشروعات بقطاع التعليم لجامعة الملك خالد ٦٩ مليون ريال، فيما بلغت تكلفة المشروعات التي تم إنجازها بقطاع التعليم العام أكثر من ١٧٦ مليون ريال، والمشروعات التي تحت التنفيذ أكثر من ٦٤ مليون ريال، واعتماد مشروعات بمبلغ يزيد عن ٩٧ مليون ريال، إلى جانب مشروعات الطرق التي تحت التنفيذ بمبالغ تزيد عن ٢٤٨ مليون ريال.

كتب ـ محمد علواني

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العاصمة المقدسة

أمانة العاصمة المقدسة توقع عقدًا لصيانة الجسور

وقعت أمانة العاصمة المقدسة، يوم الثلاثاء الموافق 27 يوليو، عقدًا لصيانة الجسور بمكة المكرمة والمشاعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.