موسم السودة

أمير عسير يتفقد فعاليات موسم السودة.. ويؤكد: خير ونماء

أجرى الأمير تركي بن طلال؛ أمير منطقة عسير، أمس، زيارة تفقدية لمنطقة فعاليات موسم السودة، رافقه خلالها حسام المدني؛ مدير الموسم.

وأعرب الأمير تركي بن طلال؛ عن سعادته بفرحة الزوار، مؤكدًا أن ما يحدث من تطور كبير يتم بدعم وتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز؛ وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

وأشار أمير منطقة عسير إلى أن ما نلمسه وما نشاهده هو جزء من رؤية الخير والنماء والنهضة لهذا الوطن 2030، واستمع إلى عدد من الزوار والسياح الذين عبروا عن شكرهم وامتنانهم لما تشهده السودة من اختلاف، وتوفير لكل الإمكانات، والاحتياجات في فترة زمنية وجيزة.

من جانبه، أشار حسام المدني؛ إلى أن زيارة أمير عسير تأتي ضمن جولات وزيارات متوالية واتصالات متتابعة، موضحًا أن الأمير تركي؛ سهّل الكثير من العقبات، ووجه الجهات الحكومية بالتعاون الدائم معنا.

اقرأ أيضًا:

موسمي الطائف والسودة.. وتعزيز السياحة الداخلية بالمملكة

كتب أحمد الزيلعي: السودة_عسير

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.