أمير حائل

أمير حائل يشهد افتتاح ملتقى بيبان

شهد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز؛ أمير حائل ، ملتقى بيبان في نسخته السابعة، والذي نظمته الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” تحت عنوان “للطموح فكرة وللنجاح بيبان”.

وحضر الملتقى كل من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز؛ نائب أمير منطقة حائل، و الدكتور ماجد القصبي؛ وزير التجارة والاستثمار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، وعادل بن صالح آل الشيخ؛ وكيل إمارة منطقة حائل، المهندس صالح بن إبراهيم الرشيد؛ محافظ منشآت.

وأكد أمير حائل أن المنطقة تشهد باكورة المشاريع الإنتاجية المتنوعة لشباب وفتيات المنطقة التي تترجم أهداف رؤية المملكة 2030، مشيرًا إلى الأفكار والمبادرات والنجاحات التي حققها شباب وفتيات حائل.

وأطلق سموه خلال الحفل اسم الدكتور ماجد القصبي؛ وزير التجارة والاستثمار، على أحد شوارع وطرق حائل؛ تقديرًا لإسهاماته في تنمية وتطوير المنطقة خلال 20 عامًا.

الجدير بالذكر أن الحفل شمل كلمة المهندس صالح الرشيد؛ محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، الذي لفت إلى أن منشآت عملت خلال الفترة الماضية على العديد من المبادرات والبرامج لتطوير القطاع؛ حيث أطلقت برنامج “استرداد” لمساعدة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في استرداد الرسوم الحكومية لتقليل الأعباء المالية عليها.

اقرأ أيضًا:

100 فريق يتأهلون لتصفيات الأولمبياد العالمي للروبوت النهائية

“الراجحي” يُقر ضوابط الحماية من التعديات السلوكية في بيئة العمل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.