أمير جازان يُدشن “المهرجان الخامس للعسل” بمحافظة العيدابي

دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز؛ أمير منطقة جازان، اليوم، فعاليات “مهرجان جازان الخامس للعسل” الذي تستضيفه محافظة العيدابي .

وتجول سمو الأمير بمعرض النحالين والجهات المشاركة بالمهرجان المقام بساحة المركز الحضري في المحافظة.

واستمع الأمير محمد بن ناصر لشرحٍ مُفصل من عبد الله بن محمد الظافري؛ محافظ العيدابي المشرف العام على المهرجان، وسليمان بن يحيى الغزواني؛ المدير التنفيذي للمهرجان، عن معرض العسل؛ حيث يعرض 50 نحّالًا إنتاجهم من العسل الذي يزيد على 5 أطنان من العسل ذي الجودة العالية، ثم تجول بخيمة الأسر المنتجة التي تضم مشاركة ٥٠ أسرة من الأسر التابعة لجمعية “البر الخيرية” بالعيدابي، التي تعرض منتجاتها من المأكولات الشعبية والعطور والإكسسوارات والحلويات وجميع مستلزمات واحتياجات الأسرة.

وزار أمير جازان معرض الإدارات الحكومية، مستمعًا لشرح مفصل عما تم تنفيذه وما تحت التنفيذ من المشروعات البلدية بالمحافظة والمراكز والقرى التابعة للمحافظة، وعقب ذلك معرض “فنون وتراث بلغازي الثاني”.

جازان – أحمد الزيلعي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.