«أمير جازان» يطلع على التقرير السنوي لـ «النقد العربي السعودي»

شهد مقر إمارة منطقة جازان، اليوم الاثنين، اجتماعًا لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز؛ أمير منطقة جازان، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز؛ نائب أمير المنطقة، مع محمد بن أحمد عبد الفتاح؛ مدير فرع مؤسسة النقد العربي السعودي بالمنطقة.

وخلال الاجتماع، استمع أمير جازان ونائبه لشرح مفصل عن التقرير السنوي للمؤسسة، وإحصائية البنوك المحلية العاملة بمنطقة جازان، وما تضمنه من معلومات وإحصائيات، ودور مؤسسة النقد العربي السعودي في تحقيق النمو الاقتصادي وتطوير قطاع التأمين والعمل على تعزيز المالية العامة للدولة.

من جانبه، أكد “عبد الفتاح”؛ حرص منسوبي فرع مؤسسة النقد العربي السعودي بمنطقة جازان، على بذل المزيد من الجهود وتقديم جميع الخدمات التي يحتاجها أبناء المنطقة والمقيمون بها.

اقرأ أيضًا: نائب أمير جازان يبحث مع وكيل «الصناعة» دعم فرص الاستثمار

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الصكوك العقارية الإلكترونية

توجيه جديد من «ساما» للبنوك حول الصكوك العقارية الإلكترونية

أصدرت مؤسسة النقد العربي السعودي (ٍساما) توجيهًا بشأن الصكوك العقارية الإلكترونية والذي تم توجيهه للبنوك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.