مهرجان البن السابع

أمير جازان يدشن مهرجان البن السابع

شهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة جازان, مساء الخميس، تدشين مهرجان البن السابع في جبال جازان تحت شعار “قهوة الكيف .. مرحبًا بالضيف”.

حضر التدشين، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز؛ نائب أمير منطقة جازان، الدكتور مرعي بن حسين القحطاني؛ مدير جامعة جازان، الشيخ علي بن شيبان العامري؛ المستشار بوزارة العدل بجازان، وخالد بن عبدالعزيز القصيبي؛ وكيل إمارة منطقة جازان للتنمية، ومحمد بن عبدالله الخليوي؛ وكيل الإمارة للشؤون الأمنية، إضافة إلى مديري الإدارات والجهات الحكومية المشاركة في المهرجان، الذي تستضيفه محافظة الدائر بني مالك بحي العرقين.

من جهته، تجول أمير جازان على أقسام المعرض المصاحب وأركانه، بينما استمع لشرح مفصل من نايف بن ناصر بن لبدة؛ محافظ الدائر بني مالك المشرف العام على المهرجان، والقائمين على المعرض.

يشمل المعرض مشاركة “١٠٥” من مزارعي البن بالقطاع الجبلي بالمنطقة، إضافة لمشاركة عدد من الجهات الحكومية الراعية والداعمة للمهرجان.

اقرأ أيضًا:

“العمل” توقع اتفاقية مع هيئة “منشآت” خلال ملتقى بيبان الرياض

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.