أمير المنطقة الشرقية

أمير المنطقة الشرقية يرعى حفل تخريج طلاب كليات ومعاهد الهيئة الملكية بالجبيل

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود؛ أمير المنطقة الشرقية يوم الأربعاء، وبحضور المهندس عبد الله بن إبراهيم السعدان؛ رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، حفل التخرج الذي تقيمه الهيئة الملكية بالجبيل لطلاب وطالبات قطاع الكليات والمعاهد بالهيئة الملكية بالجبيل، والبالغ عددهم (٣٨٩٤) خريج وخريجة، وذلك بحفل افتراضي عن بُعد.

من جانبه، ثمن الدكتور علي بن حسن عسيري؛ مدير عام قطاع التعليم بالهيئة الملكية بالجبيل، رعاية سمو أمير المنطقة الشرقية لهذه المناسبة قائلًا: “إن هذه الرعاية الكريمة التي نحظى بها والدعم الكبير لهو نتاج سياسة حكيمة ورؤية رشيدة”.

وبيّن الدكتور عسيري أن قطاع التعليم يقدم في كل عام للمجتمع كوكبة جديدة من أبنائه وبناته الخريجين والخريجات ليخدموا الوطن ويمنحوا أرضه المباركة البذل والعطاء.

وأضاف عسيري أن رعاية سموه الكريمة والتي نعليها علو التتويج لجهد كل فرد منا، وما تمثله لنا من قيمةٍ معنويةٍ رفيعة، تستحضرُ المسؤولية وتحفزُ الإرادة، وتدفعُ المواطنة الصادقة إلى أولوية ملحة في حياتنا العلمية والعملية، وما رعايةُ وتشريف سموه لهذا الحفل إلا تجسيدًا لهذا الاهتمام.

اقرأ أيضًا:

انطلاق فعاليات منتدى المشاريع المستقبلية الافتراضي 2021

أمير منطقة الحدود الشمالية يرعى ملتقى ريادة الأعمال الأول 2021

شركة أرامكو توزع أرباح بقيمة 281 مليار ريال عن العام الماضي

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة

المملكة الثانية عالميًا في إصدارات الصكوك خلال النصف الأول من 2021

حلت المملكة العربية السعودية في المرتبة الثانية عالميًا والأولى في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.