فرع وزارة الإسكان

أمير المدينة المنورة يستقبل مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة المدينة المنورة، أحمد بن بكر زيدان؛ مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة؛ بمناسبة تعيينه مديرًا عامًا للفرع.

وأكد أمير منطقة المدينة المنورة لمدير عام فرع وزارة الإسكان على أهمية تعزيز البرامج الإسكانية التي توفرها وزارة الإسكان للأسر المستحقة بالمنطقة ومحافظاتها من خلال تقديم الدعم السكني المناسب لاحتياجاتها، وتوفير الأراضي المطوّرة والخيارات السكنية المتعددة التي تتيح للمستفيد الحصول على المنتج المناسب في ظل النشاط العمراني الذي تشهده المنطقة، وارتفاع الطلب على الوحدات السكنية بمختلف أنماطها.

على جانب آخر، التقى سمو أمير منطقة المدينة المنورة، بأيمن بن محمد السيد؛ مدير فرع وزارة البيئة والزراعة والمياه بالمنطقة، بمناسبة تعيينه مديرًا عامًا لفرع الوزارة بالمنطقة.

وخلال اللقاء، حرص أمير المدينة المنورة على الاطلاع على المشروعات التي تنفذها الوزارة في المنطقة، ومبادرات الوزارة ممثلة في برنامج التشجير ودعم التنمية الريفية وتأهيل المتنزهات البرية والخِدْمات المقدمة للمزارعين، وتوجه الفرع في متابعة استكمال البنية التحتية لمشاريع المياه بالمنطقة. كما وجّه بإعداد خطط تشغيلية واضحة؛ لتحقيق أهداف برنامج جودة الحياة في قطاع البيئة والمياه والزراعة.

وأكد سموه على ضرورة العمل بصورة تكاملية مع بقية الجهات الحكومية والأفراد المهتمين في الشأن البيئي، إضافة إلى استثمار المقومات البيئة والزراعية في المنطقة وتنميتها بالشراكة مع القطاعات الحكومية والأهلية المتخصصة، بما يتوائم مع مستوى الدعم الذي تقدمه الدولة لهذا القطاع الحيوي.

تأتي هذه التوجيهات تزامنًا مع توجه المنطقة لتحسين مستوى المتنزهات البرية واستثمارها اقتصاديًا.

اقرأ أيضًا:

رئيس الهيئة السعودية للبيانات يبحث سبل التعاون مع وزير التجارة السنغافوري

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق الوقف الصحي

بـ 200 مليون ريال.. أرامكو تدعم صندوق الوقف الصحي

أعلنت شركة النفط العملاقة (أرامكو)  عن تقديم دعم مالي لـ «صندوق الوقف الصحي» بلغت قيمته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.