مسك للمشاريع الناشئة

أمير القصيم يُكرم الفائزين بمعسكر «مسك للمشاريع الناشئة»

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز؛ أمير منطقة القصيم، الفائزين بمعسكر مسك للمشاريع الناشئة في نسخة الثانية من مسرعة «مسك 500»، والتي نظمتها مبادرة «مسك الابتكار»، بالشراكة مع مجلس شباب القصيم، وذلك في مكتبه بمقر الإمارة اليوم الأربعاء.

وشارك 150 شابًا من منطقة القصيم في معسكر “مسك للمشاريع الناشئة” في نسخة الثانية من مسرعة «مسك 500»، قدموا 22 مشروعًا مختلفًا، وذلك برعاية مركز المبادرات في مؤسسة محمد بن سلمان بن عبد العزيز «مسك الخيرية»، والتي تعني بتحفيز قطاع الأعمال الناشئة وتمكين رواد الأعمال، وبشراكة استراتيجية مع «500 ستارت أبز».

وأكد أمير القصيم أن مثل هذه الجوائز تسعى لإتاحة الفرصة للشركات الناشئة لتسريع الأعمال لهم، وتسليط الضوء على المشاريع الناشئة وعرض الأفكار على جمهور كبير؛ بمن في ذلك المستثمرين، وإتاحة المجال للشركات الناشئة المشاركة لاقتناص فرص الاستثمار، وربط أصحاب الشركات الناشئة بالمستثمرين.

وقدم التهنئة للفائزين بمعسكر مسك للمشاريع الناشئة في نسخة الثانية، متمنيًا لهم التوفيق وأن تكون هذه الجائزة دافعًا ومحفزًا لهم على النجاح والتميز في عدة مجالات استثمارية؛ لما يخدم المنطقة ويبرز ما فيها من عدة أعمال ومشاريع ناشئة.

وكرم أمير القصيم ريهام السحيمي الفائزة بالمركز الأول في المعسكر، من خلال منصة «دادا»، وفهد التركي الفائز بالمركز الثاني من خلال منصة متخصصة لربط الشركات الغذائية والدوائية بشاحنات النقل، والمهندس سليمان المطرودي الفائز بالمركز الثالث من خلال مشروع تطوير خطوط فرز التمور باستخدام الرؤية الحاسوبية.

وأعرب الفائزون عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة القصيم على دعمه الكامل والمتواصل لكل ما يخدم شباب وفتيات المنطقة.

اقرأ أيضًا:

مدير «تعليم الشرقية» يتفقد برامج المخيم الثالث لأيتام المملكة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.