أمير القصيم يُدشن مشاريع تنموية بـ115 مليون ريال

شهدت منطقة القصيم، أمس الثلاثاء، تدشين عدد من المشاريع التنموية ، بقيمة إجمالية بلغت نحو 115 مليون ريال؛ بحضور الأمير فيصل بن مشعل بن سعود؛ أمير القصيم، وذلك خلال زيارته لمحافظة النبهانية، وبحضور الدكتور عبدالرحمن الوزان؛ وكيل المنطقة، وعدد من المدراء والمحافظين والشخصيات الهامة.

وقام الأمير فيصل، أثناء عملية التدشين، بجولة تفقدية لعدد من المشاريع منها؛ مشاريع البلدية بقيمة إجمالية بلغت نحو 54 مليونًا، ومشروع قطاع التعليم بنحو 43 مليون ريال، وقطاع المياه بنحو 30 مليونًا، وبلدية أبانات بقيمة بنحو 20 مليونًا، والصحة بقيمة إجمالية تقدر بـ 6 ملايين، ومشروع شركة stc الاتصالات السعودية، بقيمة إجمالية بلغت نحو 13 مليون ريال.

كما زار عدة مشاريع منها؛ إنشاء جسر أودية بتكلفة إجمالية بلغت نحو 77 مليون ريال، ومشروع ازدواج طريق محافظتي النبهانية والرس ومركز البتراء والمنفذ بطول 20 كم، ومشروع الإسكان التنموي التابع لوزارة الإسكان، الذي يضم 200 وحدة سكنية بتكلفة إجمالية بلغت نحو أكثر من 64 مليون ريال.

وحضر بن سعود، توقيع عدد من اتفاقيات التعاون مع لجنة فتيات المنطقة وقطاع التعليم والصحة، وغيرها من القطاعات الحكومية والأهلية. التي تعكس نظرة أبناء الوطن لمستقبل  قائم على روح التعاون والتكاتف.

اقرأ أيضًا:

اليوم.. الأنشطة التجارية تبدأ تنفيذ قرار العمل الليلي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.