أمير القصيم يكرم “رواد الأعمال” الراعي الإعلامي لمهرجان بريدة للتمور

تفضل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود؛ أمير منطقة القصيم، بتكريم مجلة رواد الأعمال، باعتبارها الراعي الراعي الإعلامي لمهرجان تمور بريدة 39، وذلك خلال الحفل الذي أقيم في السادسة من صباح اليوم الخميس.

وقد تسلم الجائزة عن السيدة الجوهرة بنت تركي العطيشان؛ رئيس مجلس إدارة وكالة سواحل الجزيرة لإعلام ريادة الأعمال؛ رئيس التحرير لمجلة رواد الأعمال مشتشار ريادة الأعمال؛ مشاري الراجح؛ عضو المجلس الاستشاري للمجلة.

تأتي الرعاية الإعلامية لمهرجان بريدة للتمور من قبل وكالة سواحل الجزيرة ومجلة رواد الأعمال في إطار دعم الوكالة لمجتمع ريادة الأعمال في المملكة، وانطلاقًا من أن التمور هي ثروة حقيقية وكبرى تمتاز بها المملكة، وتستطيع ريادة الأعمال ترجمة أهداف رؤية المملكة 2030، في تعظيم الاستفادة من هذه الثروة الوطنية، وعمل قيمة مضافة حقيقية تضاعف من عوائد التمور وتزيد من مساهمتها في الناتج الوطني المحلي.

كتب : حسين الناظر ـ عبدالله القطان 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

سبارك

سبارك توقع اتفاقية مع هوتشيسون بورتس لتشغيل الميناء الجاف والمنطقة اللوجستية

وقعت مدينة الملك سلمان للطاقة (سبارك) وهوتشيسون بورتس اتفاقية شراكة لإدارة وتشغيل الميناء الجاف والمنطقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.