أمير القصيم

أمير القصيم يطلع على خدمات “الصناعة” في مجال التعدين بالمنطقة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز؛ أمير منطقة القصيم، في مكتبه بديوان الإمارة، اليوم الأحد، المهندس خالد بن صالح المديفر؛ نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين، يرافقه أحمد فقيه؛ وكيل الوزارة للثروة المعدنية، وعدد من المستشارين ومسؤولي الوزارة.

وذلك بحضور الدكتور عبد الرحمن الوزان؛ وكيل إمارة المنطقة، وفهد الدبيخي؛ المشرف على الشؤون التنموية بالإمارة.

واستعرض اللقاء الموضوعات المتعلقة بمشاريع وزارة الصناعة والثروة المعدنية، وتعزيز الفرص الاقتصادية والتنموية التي تقدمها الوزارة من خلال المشاريع والخدمات المقدمة بالمنطقة؛ حيث شاهد سموه عرضًا مرئيًا حول ما تقدمه الوزارة في مجال الصناعة والتعدين ومجالاتها المختلفة.

وأشاد «بن عبد العزيز» بما يحظى به قطاع الصناعة والثروة المعدنية من دعم واهتمام من قِبل الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود؛ وسمو ولي عهده الأمين، موضحًا أهمية تسهيل إجراءات المشاريع الاستثمارية وكل ما يُسهم في دفع عجلة التنمية والاستثمارات الصناعية والتعدينية بالمنطقة.

ونوه بالجهود التي تبذلها وزارة الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين، عبر تعزيز الصناعة وتسهيل إجراءات المشاريع وطرح الفرص التعدينية لأبناء الوطن من المستثمرين، مؤكدًا أن المواطن أحد أركان التنمية بدعمه وبنائه لهذا الوطن المعطاء.

من جانبه، أعرب «المديفر» عن بالغ سعادته بلقاء أمير منطقة القصيم، وما استمع إليه من توجيهات، مؤكدًا سعي الوزارة لتقديم كل ما يخدم المواطن ويسهم في تنمية الوطن.

اقرأ أيضًا:

«هدف» يدعم أجور السعوديين في القطاع الخاص بنسبة 50%

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.