أمير القصيم يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين “التعليم” و”تأهيل وادي الرمة”

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة القصيم، ضرورة الحفاظ على البيئة، مشيرًا إلى الدعم الكبير من القيادة الحكيمة؛ للحفاظ على البيئة، من خلال الأنظمة والتشريعات التي صدرت والمبادرات التي تضمنتها رؤية المملكة 2030.

وشدد سموه، على هامش توقيع مذكرة تفاهم بين الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة، وفريق تأهيل وتطوير وادي الرمة، بمكتبه في مدينة بريدة اليوم صباح اليوم ، على دور التعليم في هذا الصدد، مشيرًا إلى أن قطاع التعليم وبيئته التعليمية مجال خصب لزرع قيم المحافظة على البيئة لدى جميع الطلاب.

ودعا إلى استثمار ذلك من خلال إشراك الطلاب في الفعاليات، وإتاحة المجال؛ لهم لتقديم المبادرات والأفكار التي تسهم في تعزيز ورفع الوعي البيئي، مؤكدًا ضرورة التكاتف في العمل الذي سينعكس إيجابًا على تحسين مظهر البيئة.

وقع على مذكرة التفاهم كل من، صالح الجاسر؛ مدير عام التعليم، والدكتور صالح العامر؛ ممثلاً عن فريق تأهيل وتطوير وادي الرمة رئيس الفريق؛  وتهدف لتوعية المواطن بأهمية الحفاظ على البيئة، خاصة ضفاف ومجاري وادي الرمة، والحد من التعدي عليه، والمساهمة في عملية تأهيل وتطوير الوادي، وذلك لما للتعليم من دور في تعزيز قيم مبادئ تربية النشء على المشاركة في خدمة المجتمع.

ودعا أمير القصيم إلى تقديم البرامج المتميزة والهادفة من خلال الاتفاقية، وأن تُعزز بمبادرات تركز على الاستدامة، مشددًا على أهمية استمرار الجهود التوعوية للحفاظ على البيئة، ووجه سموه مدير التعليم لتسمية مدرسة باسم وادي الرمة.

حضر توقيع الاتفاقية المهندس عبد اللطيف الخطيب؛ أمين المنطقة بالإنابة، وأعضاء فريق تطوير وادي الرمة.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

جامعة طيبة

“النامي” يستقبل منسق جامعة طيبة بملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي

استقبل الدكتور خالد بن عبد الله النامي؛ الملحق الثقافي في سفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.