أمير القصيم يزور مهرجان تمور بريدة 39

يزور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود؛ أمير منطقة القصيم، اليوم الخميس، مهرجان تمور بريدة 39، حيث سيطلع سموه على حركة البيع والشراء

ومن المقرر أن يلتقي أمير منطقة القصيم، المزارعين والمستهلكين وكافة العاملين من سواعد الوطن داخل أروقة المهرجان.

كما سيطلع على أنشطة بعض المؤسسات الحكومية والأهلية والفنون التشكيلية، من خلال المعارض المصاحبة وسط مركز النخلة بمدينة التمور.

كما تشمل الزيارة تفقد مزرعة ديرتي التراثية التي تقام على أرضها فعالية ظلال النخيل والتي تستقبل آلاف الأسر يوميًا ، كما سيتخلل زيارته حفلاً خطابيًا وتكريم للرعاة واللجان العاملة.

وعبَّر أمين منطقة القصيم المهندس محمد المجلي؛ من جهته عن سعادته بتشريف أمير منطقة القصيم للمهرجان، مؤكدًا أن رعاية سموه ودعمه المستمر لمهرجان تمور بريدة 39 وكافة مهرجانات المنطقة دعم للحراك الاقتصادي الكبير للمنطقة، ومساعدة لشبابها، والأسر المنتجة لدخول سوق العمل، وبذل مزيد من العطاء.

وأكد المجلي؛ أن مهرجان تمور بريدة يعد تظاهرة اقتصادية مهمة باتت علامة فارقة بين مهرجانات المملكة ولبنة أساسية في اقتصاد الوطن.

يذكر أن مهرجان تمور بريدة 39 يحظى بإقبال متزايد من الزوار من داخل المملكة وخارجها، لغزارة التمور المعروضة وجودتها وتنوعها.

محمد أمين زهران

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج القادة

إطلاق برنامج القادة “همم” لتطوير الكوادر الوطنية

كشفت روشن المطور العقاري الوطني للمناطق السكنية – إحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.