أمير القصيم

أمير القصيم يبحث استضافة أحد اجتماعات مجموعة العشرين التحضيرية

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز؛ أمير منطقة القصيم، مع رؤساء وأمناء مجالس الغرف التجارية الصناعية بمنطقة القصيم، في مكتب سموه.

حضر الاجتماع، الذي عُقد اليوم الأربعاء، الدكتور عبد الرحمن الوزان؛ وكيل الإمارة، وفهد الدبيخي؛ المشرف على الشؤون التنموية بإمارة المنطقة، وعبد العزيز الحميد؛ رئيس الغرفة التجارية بالمنطقة، ومحمد الحنايا؛ أمين غرفة المنطقة،  ورؤساء وأمناء الغرف التجارية بمحافظات المنطقة.

وثمن أمير القصيم الجهود التي تبذلها الغرف التجارية بالمنطقة، داعيًا إلى المزيد من التعاون والتنسيق بين الغرف التجارية.

وشدد على ضرورة  تفعيل دور الغرف وتنشيط مجالاتها الاستثمارية المختلفة؛ لتحقيق جميع أهداف وطموحات القيادة، كونها أكثر الجهات الداعمة لتنمية الاستثمار وإحدى الركائز الأساسية لاقتصاد الوطن، وعليها دور كبير في تعزيز التنمية، متمنيًا مزيدًا من التعاون المثمر والتوفيق والنجاح.

وشهد الاجتماع مناقشة إمكانية استضافة أحد اجتماعات مجموعة العشرين “G20” التحضيرية، بالإضافة إلى الجهود التي تبذلها الغرف لتعزيز آليات تنسيق الأعمال بينها؛ بهدف تنمية الاقتصاد بالمنطقة وسبل تعزيزها.

 

اقرأ أيضا:

«الفرص الاستثمارية في ينبع الصناعية» لقاء تعريفي بغرفة المدينة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.