مهرجان ربيع النعيرية

أمير الشرقية يُطلق «مهرجان ربيع النعيرية» لعام 2020

أطلق صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز؛ أمير الشرقية، اليوم الأربعاء، النسخة 19 من «مهرجان ربيع النعيرية»، بحضور إبراهيم بن محمد الخريف؛ محافظ النعيرية، واللجنة المنظمة.

وأوضح الأمير سعود، أن قطاع السياحة يحظى بدعمٍ واهتمام كبير من القيادة الرشيدة، لافتًا إلى أن توافد السياح من دول الخليج ومن دول العالم يحتم على القائمين على المهرجانات والفعاليات الحرص على أن تكون جاذبة لهم، وتتناسب مع مختلف فئات المجتمع.

وأكد أهمية إشراك الشباب والاستفادة من طاقاتهم وإبداعهم في الفعاليات المختلفة، وإتاحة المجال لهم للتعرف على الماضي الذي عاشه الآباء والأجداد، واستشعار المعاناة التي تكبدوها لمواجهة أعباء الحياة المختلفة.

وشدد سموه، على ضرورة الاستفادة من الحرفيين ومشاركتهم في مثل هذه الفعاليات، وتقديم تعريف شامل عن هذه الحرف والمهن، متمنيًا للقائمين على المهرجان التوفيق والإعانة.

من جهته، أعرب إبراهيم بن محمد الخريف؛ محافظ النعيرية، عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير الشرقية، لما تفضل به من تدشين نسخة هذا العام من «مهرجان ربيع النعيرية»، مؤكدًا أن المهرجان هذا العام سيشهد فعاليات متنوعة.

ولفت الخريف، إلى أنه من المتوقع أن يجذب المهرجان زوارًا من دول الخليج، مُشيرًا إلى أنه يسهم في التعريف بالموروث الحضاري والتاريخي للمنطقة والمملكة.

اقرأ أيضًا:

إطلاق المرحلة الثانية من برنامج «العمل عن بعد»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.