أمير الشرقية

أمير الشرقية يطلع على جهود هيئة الرقابة ومكافحة الفساد بالمنطقة

عقد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز؛ أمير الشرقية، اجتماعًا موسعًا، مع مازن بن إبراهيم الكهموس؛ رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد، وذلك بمكتبه بديوان الإمارة اليوم الخميس.

وأكد سمو الأمير سعود بن نايف أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود؛ وسمو ولي العهد يحرصان على القضاء على كل أشكال الفساد، وتعزيز قيمة النزاهة، وهو ما يتضح في الترتيبات التنظيمية التي أُقرت مؤخرًا لدمج الجهات الرقابية تحت مظلة هيئة الرقابة ومكافحة الفساد.

وأوضح أن التشريعات التي أقرتها المملكة مؤخرًا كفيلة بالحد من الفساد، وتقديم الفاسدين إلى العدالة لينالوا جزاءهم الرادع.

واطلع سمو الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، خلال اللقاء، على جهود الهيئة في المنطقة الشرقية، وخططها لتوسيع الرقابة والمتابعة على الأجهزة المشمولة برقابة الهيئة.

من جهته، أعرب مازن بن إبراهيم الكهموس؛ رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد، عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه المتواصل لجهود فرع الهيئة في المنطقة الشرقية، وحرصه على أن يكون الفرع مشاركًا في العملية الرقابية، وتوجيهاته الدائمة للجهات الحكومية بالتعاون مع فرع الهيئة.

وأوضح “الكهموس” أن الأمير سعود بن نايف يحرص على إنفاذ توجيهات ولاة الأمر للقضاء على الفساد والفاسدين، وفق الإجراءات النظامية.

اقرأ أيضًا:

أمانة منطقة عسير تُغلق 9 منشآت تجارية مخالفة للاشتراطات الصحية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.