أمير المنطقة الشرقية

أمير الشرقية يستقبل أمين اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز؛ أمير المنطقة الشرقية، بمكتب سموه في ديوان الإمارة، اليوم الثلاثاء، الدكتور سعود بن عبد العزيز المشاري؛ أمين عام اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك بمناسبة تعيينه مؤخرًا.

ونوه الأمير سعود بن نايف بما تُوليه قيادة المملكة، ممثلةً في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، من اهتمام بتطوير وتحفيز العمل الخليجي المشترك.

وأكد أهمية مواصلة العمل على تحقيق التكامل الاقتصادي بين دول الخليج، والعمل نحو إيجاد قاعدة صلبة للعمل الخليجي الاقتصادي المشترك، فضلًا عن أهمية الاستفادة من استضافة المملكة لقمة دول العشرين، وإبراز الفرص الاقتصادية التي تحظى بها دول الخليج.

من جانبه، أعرب “المشاري” عن بالغ شكره وتقديره لأمير المنطقة الشرقية على كلماته وتحفيزه لأعمال ونشاطات الاتحاد، مؤكدًا حرص الاتحاد على تطوير أعماله.

اقرأ أيضًا:

مجلس الوزراء يوافق على اتفاقيات تعاون مع 4 دول بمجالات مختلفة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

جامعة نجران

جامعة نجران تعلن عن عدد من الوظائف الشاغرة

كشفت جامعة نجران عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة على مرتبة «أستاذ، أستاذ مشارك، أستاذ مساعد»، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.