«أمير الشرقية»: القطاع الخاص شريك أساسي في تحقيق رؤية 2030

عقد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز؛ أمير المنطقة الشرقية، اليوم الأحد، لقاءً مع الدكتور سامي بن عبد الله العبيدي؛ رئيس مجلس الغرف السعودية النائب الأول لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي، يرافقه عبد الرحمن العطيشان؛ النائب الأول السابق للاتحاد، وعبد الحكيم الخالدي؛ رئيس غرفة الشرقية.

وأوضح أمير المنطقة الشرقية؛ خلال اللقاء، أن القطاع الخاص شريك أساسي ومحوري في تحقيق رؤية المملكة 2030، لافتًا إل أن سقف الطموح ما زال عاليًا، وينبغي على جميع القطاعات الحرص على العمل الممنهج، وتعزيز البناء المؤسسي.

ونوه سموه بما توليه حكومة المملكة، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود؛ للقطاع الخاص من دعمٍ واهتمام، موضحًا أن القطاع الخاص في المنطقة يشهد نموًا متواصلاً، بجهود كبرى الشركات، والتي أسهمت في تعزيز أهمية المنطقة باعتبارها نقطة ربط بين المملكة ومختلف الدول.

من جانبه، أعرب الدكتور سامي بن عبد الله العبيدي؛ عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، لحرصه على تفعيل دور القطاع الخاص في مسيرة التنمية التي تشهدها المملكة.

اقرأ أيضًا: الأربعاء.. «غرفة الشرقية» تسلط الضوء على خدمات معهد ريادة الأعمال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.