أمير الرياض

أمير الرياض يُشاهد عرضًا عن أهم الأولويات العملية والمهام الميدانية

عقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز؛ أمير منطقة الرياض، في مكتبه بقصر الحكم، اليوم الخميس، اجتماعًا موسعًا مع صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد العزيز بن عياف؛ أمين المنطقة، يرافقه وكلاء الأمانة.

وشهد الاجتماع عرضًا موجزًا عن أهم الأولويات العملية والمهام الميدانية وأبرز المعوقات والحلول العاجلة والدائمة المختصة بها وكالات الأمانة؛ حيث تضمن العرض شرحًا مفصلًا عن وكالة الخدمات بالأمانة وجهودها في متابعة عدد من الملاحظات بالمدينة، والجهود المبذولة لمعالجتها السريعة.

وتم خلال الاجتماع تقديم عرض عن وكالة المشاريع، وحالة عامة لعدد من المشروعات في المدينة ومواصفاتها القياسية والعالمية؛ حيث تطرق العرض إلى وكالة التخطيط والتعمير ووكالة الأراضي والمساحة والدراسات والإجراءات المكلفين بها.

وفي هذا السياق، أكد الأمير فيصل بن بندر دعم إمارة الرياض لجهود الأمانة وخططها الحالية والمستقبلية والتنسيق مع الجهات كافة؛ لتحقيق أهدافها وتطلعاتها المنشودة.

ونوه “بن بندر” بالدعم الكامل والأول من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود؛ وولي عهده الأمين، للمنطقة ومسارات تطويرها ومكانتها.

حضر الاجتماع الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري؛ وكيل إمارة منطقة، وسعود بن عبد العزيز العريفي؛ وكيل إمارة منطقة الرياض المساعد للشؤون التنموية.

اقرأ أيضًا:

غرفة مكة المكرمة تعقد دورة بعنوان «نظام العمل» 18 فبراير

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

«التجارة» توضح نسبة مكافآت التبليغ عن الغش التجاري

أكدت وزارة التجارة والاستثمار أن تبليغ الأشخاص عن الغش التجاري يترتب عليه صرف مكافآت تشجيعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.