أمير الرياض

أمير الرياض يفتتح الموسم الثالث لـ «ملتقى ومعرض الاستقدام»

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز؛ أمير منطقة الرياض، الموسم الثالث لـ «ملتقى ومعرض الاستقدام والخدمات العمالية المساندة»، الذي يستمر على مدى أربعة أيام من 20 – 23 يناير 2020م، وذلك في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

يأتي افتتاح الأمير فيصل للملتقى في إطار حرصه الدائم على تقديم الدعم اللازم لمختلف الأحداث والفعاليات التنموية، وانطلاقًا مما باتت تمثله الرياض من كونها عاصمة للفعاليات والمعارض النوعية والمتميزة، التي تمثل بدورها انعكاسًا لتطورات ومتانة الاقتصاد السعودي، خاصة في ظل برامج ومشروعات رؤية المملكة 2030.

وتنطلق فعاليات الموسم الثالث لـ «ملتقى ومعرض الاستقدام والخدمات العمالية المساندة»، بالشراكة الاستراتيجية مع وزارة الخارجية، ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية، والمديرية العامة للجوازات، وهيئة حقوق الإنسان، بمشاركة العديد من شركات الاستقدام الوطنية ذات التجارب الرائدة في هذا الشأن، بالإضافة إلى نخبة من مكاتب الخدمات العمالية الموثوقة والمتميزة مع الجمهور.

ومن المقرر أن يُصاحب الملتقى جملة من ورش العمل على مدى أربعة أيام، يقدمها مختصون ومستثمرون ورؤساء تنفيذيون وإعلاميون وأكاديميون.

يُشار إلى أن منطقة الرياض في المرتبة الأولى اقتصاديًا على مستوى أضخم المشروعات الاقتصادية، وأضخم مشروعات البنية التحتية، وعلى مستوى الأيدي العاملة الأجنبية، التي تمثل بدورها نموذجًا للتنوع الثقافي والاقتصادي؛ حيث تحتل المملكة مرتبة متقدمة بين دول العالم بصفتها مركز استقطاب ضخم للقوى العاملة في جميع المجالات.

اقرأ أيضًا:

«هدف» يُودع أكثر من 14 مليون ريال في حسابات متدربي «تمهير»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.