منتدى الرياض الاقتصادي

أمير الرياض يشيد بدور رجال الأعمال في تحريك عجلة التنمية

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة الرياض، نيابة عن صاحب السمو الملك سلمان بن عبدالعزيز؛ خادم الحرمين الشريفين، منتدى الرياض الاقتصادي في دورته التاسعة، وذلك مساء اليوم الثلاثاء 21 يناير في الرياض.

وقال أمير الرياض، إن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان؛ ولي العهد يقدر دور رجال الأعمال المهم في اقتصاد البلد، ويعتبره عمودًا من أعمدة الاقتصاد التي ترسمها الدولة.

وأوضح أن رجال الأعمال هم من يرسم هذه الخطوات ويضع لها الخطوط في مواقعها المعينة، مؤكدًا أن رجل الأعمال يعتبر اليوم المسئول الأول عن الاقتصاد والعنصر المهم في تحريك التنمية في الوطن.

وأضاف: “نفخر بأن نكون من تلاميذ الملك سلمان بن عبدالعزيز، وأن نسير على خطاه الذي رسمها في الرياض والمملكة بصفة عامة، وأنا اليوم هنا نيابة عنه في افتتاح هذا المنتدى الذي نفخر ونعتز به”.

جدير بالذكر أن المنتدى انطلق اليوم، وحملت الجلسة الأولى عنوان “وظائف المستفبل”، ومن المقرر أن يستمر حتى يوم الخميس المقبل.

اقرأ أيضًا:

منتدى الرياض الاقتصادي يشهد حضورًا غفيرًا في أولى جلساته

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

“البيئة 2020.. نحو بيئة صحية مستدامة” منتدى بغرفة الشرقية 28 سبتمبر

 تنظم غرفة الشرقية، يوم الاثنين الموافق 28 سبتمبر الجاري، منتدى “البيئة 2020.. نحو بيئة صحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.