منتدى أسبار الدولي

أمير الرياض يرعى منتدى أسبار الدولي

ينطلق منتدى أسبار الدولي الذي يقام تحت عنوان “السعودية المُلهِمة”، يوم الاثنين الموافق السابع من شهر ربيع الأول المقبل، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر عبدالعزيز؛ أمير منطقة الرياض.

يعقد خلال المنتدى 12 جلسة، و8 مداخلات رئيسية، و8 ورش عمل، إضافة إلى عدد من الندوات التي سيُناقش من خلالها العديد من الموضوعات والمحاور ذات العلاقة باستشراف المستقبل، إضافة إلى العديد من المبادرات واللقاءات والحوارات التي ستعقد على هامش المؤتمر.

ومن المقرر أن يحضر منتدى أسبار الدولي، عدد من أصحاب السمو الأمراء، والوزراء، إضافة إلى عدد من الشخصيات الرسمية والأهلية، على أن تتنوع الفعاليات العلمية بين ورش العمل والمحاضرات العلمية والجلسات التي يشارك في تقديمها وإدارتها عدد من القيادات المحلية والإقليمية والدولية.

يشار إلى أن الدورة الحالية من منتدى أسبار الدولي سيقام على مدى 3 أيام، بينما يضم أكثر من 90 متحدثًا من الخبراء والباحثين على المستويين المحلي والدولي من 20 دولة، يمثلون عدة قطاعات حيوية منها: الصناعة والبحث العلمي والاقتصاد والاستثمار الجرئ والإعلام والمياه والطاقة، وغيرها من الموضوعات الاستراتيجية.

الجدير بالذكر أن الدورة الرابعة من “منتدى أسبار الدولي” تشهد شراكات علمية مرموقة مع العديد من المنظمات والمؤسسات العملية على المستويين المحلي والدولي.

اقرأ أيضًا:

صندوق هدف يدعو رواد الأعمال للتسجيل بملتقى لقاءات الدمام إلكترونيًا

أمير الباحة يفتتح 14 مشروعًا للطرق.. الاثنين المقبل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الاستثمار والتحديات في مشاريع صيانة السيارات

ينظم مركز دلني للأعمال ورشة عمل عن بُعد بعنوان “الاستثمار والتحديات في مشاريع صيانة السيارات”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.