أمير الرياض يبحث مع رئيس هيئة السوق المالية تعزيز التعاون

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة الرياض، بمكتبه في قصر الحكم اليوم الثلاثاء، محمد بن عبد الله القويز؛ رئيس هيئة السوق المالية، وبدر بن محمد بالغنيم؛ وكيل الهيئة للشؤون القانونية والتنفيذ، وعدد من مسؤولي الهيئة.

واستعرض رئيس هيئة السوق المالية، خلال اللقاء، مجالات الهيئة في القطاعين المالي والاستثماري ودورها التنظيمي والإشرافي على التداول المحلي، وبرامج الهيئة التي تهدف إلى حماية ورفع الوعي لدى المستثمرين والمشاركين، لافتًا إلى التمركز المالي لمنطقة الرياض وترقب المجتمع الدولي لها خلال الطرح الأولي لشركة أرامكو.

وشهد اللقاء، مناقشة سُبل تعزيز التعاون المشترك بين إمارة المنطقة والهيئة في عدد من الموضوعات التي تتعلق بتنفيذ الأحكام على المخالفين، لتعزيز الثقة بالسوق المالية السعودية ورفع مستوى الالتزام بالأنظمة واللوائح المقررة.

من جانبه، أشاد أمير منطقة الرياض بجهود هيئة السوق المالية وقياداتها في تطوير القطاعات المالية والاستثمارية بالمملكة، مشددًا على التعاون والدعم المباشر بين الإمارة والهيئة.

اقرأ أيضًا: أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة «سعي»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

السعودية للكهرباء

الشركة السعودية للكهرباء تُسند «مشروع العدادات الذكية» لثلاث شركات

أصدر مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء ، قرارًا بالموافقة على ترسية مشروع العدادات الذكية على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.